ايمي سمير غانم وزوجها : تفاصيل وصية سمير غانم لأزواج بناته يوم زفافهم الوفد - نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل مستشفى الألماني السعودي في مصر الجديدة التي تعالج فيه من تبعات الإصابة

ايمي سمير غانم وزوجها : تفاصيل وصية سمير غانم لأزواج بناته يوم زفافهم الوفد - نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل مستشفى الألماني السعودي في مصر الجديدة التي تعالج فيه من تبعات الإصابة. الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية ستوري على الانستغرام تضمنت، عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى. من جهة أخرى، أضفت إيمي سمير غانم جواً طريفاً على لقاء زوجها حسن الرداد مع رامي رضوان زوج شقيقتها الفنانة. استعادت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدد من الصور لهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

زارت الممثلة المصرية إيمي_سمير_غانم مع زوجها النجم المصري حسن_الرداد، قبر والدها الراحل سمير_غانم الذي توفي يوم الخمس الماضي، ودُفن يوم الجمعة. في أول يوم جمعة عقب وفاة ودفن الفنان المصري سمير_غانم، توجهت ابنته إيمي وزوجها حسن_الرداد لزيارة قبره، وقراءة القرآن على روحه. توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى. المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها. وكان جثمان الفنان الراحل، قد خرج من مستشفى الصفا، صباح يوم الجمعة، بحضور ابنتيه الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد

حياة النجوم تعرف كام زوج لــ دنيا سمير غانم 2016 Youtube
حياة النجوم تعرف كام زوج لــ دنيا سمير غانم 2016 Youtube from i.ytimg.com
وشاركت «إيمي» وزوجها حسن الرداد صورة رسم كاريكاتيري من صحيفة «أخبار اليوم» مكتوب به. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل مستشفى الألماني السعودي في مصر الجديدة التي تعالج فيه من تبعات الإصابة الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم. كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن ورقة تمت طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة والدها الفنان المصري سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. وجهت إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد رسائلهم بتمني الشفاء للفنان سمير غانم الذي يعاني من تداعيات أعراض فيروس كورونا. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. جددت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم زيارتها لقبر والدها الراحل، في ثاني جمعة منذ وفاته؛ إذ غيّبه الموت في الـ 20 من شهر مايو/ أيار. توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى.

انتشرت صور للفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد أثناء زيارتهما لقبر والدها في أول جمعة عقب وفاته.

«أوصيت حسن الرداد عند زواجه من ابنته في الفرح بالغردقة، بأن يحافظ عليها»، حيث رد الرداد عليه، قائلاً: انتشرت صور للفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد أثناء زيارتهما لقبر والدها في أول جمعة عقب وفاته. وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، صور الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد خلال زيارة والدها بالمقابر، وواصل الجميع الدعاء للفنان الراحل بالرحمة ولأسرته بالصبر، كما تمنوا الشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز التي ترقد حاليًا في حالة صحية حرجة بسبب. دنيا سمير غانم خالفت وصية والدها (الصورة من إنستقرام) بينما ذهبت إيمي في توقيت آخر برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وتداول رواد موقع إنستقرام عدة صور لهما قبل دخولهما ساحة المدفن، وتواجد برفقتهما عدد من محبي الفنان الراحل وأصدقائه. دنيا زارت قبر والدها برفقة عمها حسام غانم. وكان جثمان الفنان الراحل، قد خرج من مستشفى الصفا، صباح يوم الجمعة، بحضور ابنتيه الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد إيمي سمير غانم تزور قبر والدها مجددا (فيديو) خلدون ضامر; كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن ورقة تمت طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة والدها الفنان المصري سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية ستورى بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان. توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى. وجهت إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد رسائلهم بتمني الشفاء للفنان سمير غانم الذي يعاني من تداعيات أعراض فيروس كورونا. وشاركت «إيمي» وزوجها حسن الرداد صورة رسم كاريكاتيري من صحيفة «أخبار اليوم» مكتوب به. حرصت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد على زيارة قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم، الذي توفي في الأيام القليلة الماضية، ودُفن في مقابر العائلة الوفاء والامل بمدينة نصر.

و تعتبر هذه هي الزيارة الأولى لهما عقب وفاة النجم سمير غانم. المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها. الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية ستوري على الانستغرام تضمنت، عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير. وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، صور الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد خلال زيارة والدها بالمقابر، وواصل الجميع الدعاء للفنان الراحل بالرحمة ولأسرته بالصبر، كما تمنوا الشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز التي ترقد حاليًا في حالة صحية حرجة بسبب. توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى.

أول تعليق من دنيا سمير غانم على إصابة زوجها رامي رضوان بفيروس كورونا بوابة الأهرام
أول تعليق من دنيا سمير غانم على إصابة زوجها رامي رضوان بفيروس كورونا بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
إيمي سمير غانم تزور قبر والدها مجددا (فيديو) خلدون ضامر; الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية ستوري على الانستغرام تضمنت، عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير. وقال الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، في تصريحات إعلامية، إدارة المستشفى منعت عنها تشغيل التلفزيون كما تم سحب الهواتف المحمولة منها، كما أن أولادها لا يرتدون الملابس السوداء أثناء الزيارة، مشيرا إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز تشعر بأن هناك شيء غير واضح ولكنها لا. إيمي سمير غانم تنشر ورقة عن والدتها. المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها. آيمي سمير غانم كشفت خلال الساعات الماضية عن عبارة مؤثرة ومؤلمة جداً تم تعليقها على ورقة على الباب الخارجي لغرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي ما تزال تقبع في العناية بالفائقة في. دنيا سمير غانم خالفت وصية والدها (الصورة من إنستقرام) بينما ذهبت إيمي في توقيت آخر برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وتداول رواد موقع إنستقرام عدة صور لهما قبل دخولهما ساحة المدفن، وتواجد برفقتهما عدد من محبي الفنان الراحل وأصدقائه. «أوصيت حسن الرداد عند زواجه من ابنته في الفرح بالغردقة، بأن يحافظ عليها»، حيث رد الرداد عليه، قائلاً:

و تعتبر هذه هي الزيارة الأولى لهما عقب وفاة النجم سمير غانم.

دنيا سمير غانم خالفت وصية والدها (الصورة من إنستقرام) بينما ذهبت إيمي في توقيت آخر برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وتداول رواد موقع إنستقرام عدة صور لهما قبل دخولهما ساحة المدفن، وتواجد برفقتهما عدد من محبي الفنان الراحل وأصدقائه. الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم. إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد. وكان جثمان الفنان الراحل، قد خرج من مستشفى الصفا، صباح يوم الجمعة، بحضور ابنتيه الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية ستورى بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان. حضرت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد حفل زفاف مصطفى نجل شقيقهما جمال السبكي، لتكون إطلالتها مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر صورة مؤثرة، عبر خاصية ستوري بموقع انستغرام، من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كوروناد. انتشرت صور للثنائي أمام قبر الراحل، وظهرت إيمي_سمير_غانم بملابس ملونة لا ترتدي ملابس الحداد، وذلك لعدم معرفة والدتها الفنانة دلال_عبد. استعادت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدد من الصور لهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل مستشفى الألماني السعودي في مصر الجديدة التي تعالج فيه من تبعات الإصابة في أول يوم جمعة عقب وفاة ودفن الفنان المصري سمير_غانم، توجهت ابنته إيمي وزوجها حسن_الرداد لزيارة قبره، وقراءة القرآن على روحه. وصلت منذ قليل إيمي سمير غانم إلى مقبرة والدها الفنان الراحل سمير غانم بمدافن العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر لزيارته في الجمعة الثانية لوفاته. نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع والديها، الممثل المصري الراحل سمير غانم والممثلة المصرية دلال عبدالعزيز، وأرفقتها بتعليق مؤثر، كتبت فيها:

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر صورة مؤثرة، عبر خاصية ستوري بموقع انستغرام، من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كوروناد. انتشرت صور للفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد أثناء زيارتهما لقبر والدها في أول جمعة عقب وفاته. إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد. جددت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم زيارتها لقبر والدها الراحل، في ثاني جمعة منذ وفاته؛ إذ غيّبه الموت في الـ 20 من شهر مايو/ أيار. حضرت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد حفل زفاف مصطفى نجل شقيقهما جمال السبكي، لتكون إطلالتها مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حالتهما صعبة دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها
حالتهما صعبة دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها from vid.alarabiya.net
إيمي سمير غانم تنشر ورقة عن والدتها. وشاركت «إيمي» وزوجها حسن الرداد صورة رسم كاريكاتيري من صحيفة «أخبار اليوم» مكتوب به. وكشف الراحل سمير غانم في لقاء تليفزيوني في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني، عن وصيته للفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، حيث قال: توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى. وصلت منذ قليل إيمي سمير غانم إلى مقبرة والدها الفنان الراحل سمير غانم بمدافن العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر لزيارته في الجمعة الثانية لوفاته. إيمي سمير غانم تزور قبر والدها مجددا (فيديو) خلدون ضامر; انتشرت صور للثنائي أمام قبر الراحل، وظهرت إيمي_سمير_غانم بملابس ملونة لا ترتدي ملابس الحداد، وذلك لعدم معرفة والدتها الفنانة دلال_عبد. وكان جثمان الفنان الراحل، قد خرج من مستشفى الصفا، صباح يوم الجمعة، بحضور ابنتيه الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد

إيمي سمير غانم الفنانة المصرية، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، هي ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وزوجة الفنان حسن الرداد وشقيقة الفنانة دنيا سمير غانم زوجة المذيع رامي رضوان، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، بداية مشوارها الفني، سنوات النشاط.

«أوصيت حسن الرداد عند زواجه من ابنته في الفرح بالغردقة، بأن يحافظ عليها»، حيث رد الرداد عليه، قائلاً: نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع والديها، الممثل المصري الراحل سمير غانم والممثلة المصرية دلال عبدالعزيز، وأرفقتها بتعليق مؤثر، كتبت فيها: و تعتبر هذه هي الزيارة الأولى لهما عقب وفاة النجم سمير غانم. المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها. استعادت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدد من الصور لهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر صورة مؤثرة، عبر خاصية ستوري بموقع انستغرام، من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كوروناد. وكشف الراحل سمير غانم في لقاء تليفزيوني في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني، عن وصيته للفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، حيث قال: انتشرت صور للفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد أثناء زيارتهما لقبر والدها في أول جمعة عقب وفاته. كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن ورقة تمت طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة والدها الفنان المصري سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن ورقة تمت طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة والدها الفنان المصري سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. حضرت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد حفل زفاف مصطفى نجل شقيقهما جمال السبكي، لتكون إطلالتها مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وصلت منذ قليل إيمي سمير غانم إلى مقبرة والدها الفنان الراحل سمير غانم بمدافن العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر لزيارته في الجمعة الثانية لوفاته. إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد.

وجهت إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد رسائلهم بتمني الشفاء للفنان سمير غانم الذي يعاني من تداعيات أعراض فيروس كورونا ايمي سمير غانم. كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن ورقة تمت طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة والدها الفنان المصري سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook